مؤشرات الخيارات الثنائية


تعتبر الخيارات الثنائية منصات على شبكة الإنترنت فأغلبها خالية من المؤشرات التقليدية المستخدمة في منصات الفوركس إلا أن رغم ذلك يستطيع المتداول إستعمال هذه المؤشرات من أجل تحليل صفقاته في سوق الخيارات الثنائية مما يجعلها مؤشرات للخيارات الثنائية ,كما  يمكن للمتداول إنشاء مؤشرات حسب الطلب الحصول على إشارات من أجل الإستعمال  في سوق الخيارات الثنائية , و من أهم المؤشرات المتواجد نجد المؤشرات الإفتراضية و مؤشرات متخصصة .  

 المؤشرات الإفتراضية :
تحتلف المؤشرات الافتراضي في طريقة إستخداماتها و كيفية عملها , حيث في حالة الإعتماد عليها من الضروري تحليل الأصول التجارية على منصات الخيارات الثنائية قبل إستعمالها على الأساس المُراد التداول فيه , لأن في الواقع يوجد كم هائل من  المؤشرات والأنواع التجارية التي هي في متناول المتداول و يمكنه إستخدامها . فالتاجر هو من يرجع اليه الأمر  في البحث بخصوص إستخدام المؤشر وتجريبه على صفقات متنوعة من أجل الحصول على النتائج أفضل من الأرباح و تجنب الأخطاء  .
 المؤشرات المتخصصة :
إن في مقدور المتداول إنشاء مؤشرات متخصصة من أجل الإستعمال في تتّبع إشارات التداول للأصل من الأصول على الرسم البياني بغرض تداولها في سوق الخيارات الثنائية عبر المنصة , لان معظم وسطاء الفوركس أقدموا الأن علي دمج أصول أخرى في الأسواق مثل الذهب والنحاس المنتمية لسوق السلع ومؤشرات الأسهم , كما أن هناك عدد قليل من الوسطاء من أقدم علي إضافة الأسهم الممتازة الى محفظته ,  فكل هذه التحولات تصب في مصالح متدازل الخيارات الثنائية نظرا لمساعدته علي توسيع قاعدة الأصول التي يمكن تحليلها مع المؤشرات المتخصصة على المنصة .

و تُوظف أغلب هذه المؤشرات من أجل الكشف عن الفرص المتاحة في خيار (الشراء / البيع) , مما يبسط إستعمالها كثيرا على الخيارات الرقمية ( put / call) , الشيء الذي   يجعلها أسهل أنوع الخيارات المتداولة حيث يسهل فهمها من طرف المتداولين و خصوصا المبتدئين منهم , و في المقابل تعرف الأنواع الأخرى للخيارات الثنائية بكثرة تعقيداتها و تطلبها التحليلات المعقدة.
إن المتداول يمكنه شراء مؤشرات من الإنترنت أو الحصول على برامج بغرض القيام بهذه المهمة,  وفي الحالتين معا يحصل على مؤشر يوفر له الإشارات البصرية والتنبيهات الصوتية  من أجل إستعماله أثناء تداوله على منصة الخيارات الثنائية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق